هل يمكنني تقديم إستقالتي من العالم؟
لا أقصد الأنتحار، بل أقصد إنني لا أريد ممارسة حياتي بهذا الوضع السيء، أنا أستيقظ كل يوم للقيام بمهام لست مقتنع بها، ألتقي بأشخاص لا أحبهم وأركض في طرق لم أختارها، إن غايتي في العالم ليست أكثر من الهدوء، سأحتاج فقط لطعام يومي يكفي لحمايتي من الأغماء، القليل من الماء كذلك، لا أحتاج أكثر من قائمة موسيقى أحبها ومكتبة لبعض الكتب التي تثير شغفي، ومتابعة الشروق والغروب كل يوم وانا على كرسي متحرك أدندن كلمات أغنية أحبها، أنام وقتما أريد دون تفكير طويل فيما حدث طوال اليوم او دون كوابيس تطاردني لتفسد منامي، لا أحتاج للبشر، أنا لا أتحدث معهم بشكل عام أقصد إنني لا أبوح لهم بكل ما يدور في خاطري وذهني، ربما كلب وفي يشعر بي أفضل من مئة شخص لا يفهمونني، كذلك لا أحتاج لذاكرة قوية فـ لا أملك ذكريات جميلة،  ولينتزع الله من صدري الحنين والأشتياق فـ كل الذين رحلوا لن يعودون ابدًا، أنا مُنهك ومُتعب ولا أحتاج أكثر من السكينة والهدوء والسلام النفسي مع التعايش مع فكرة إن هذة الحياة لا تناسبني

أكرر/
هل يمكنني تقديم إستقالتي من العالم؟
منقول نودى

Comments

Popular posts from this blog

الجوز الخيل

ارادة الله لا قرارى

"البحر"