مشاهد

1

انا : ماذا بك؟
انت : أنا طبيعى
انا : ماذا تعنى؟
انت : انا مثلك ومثلها ومثلهم
انا : انا لا أفهم منك شيئا ابدا
انت : انا بشر ويمكن ان اخطئ .. لى عقل يصول ويجول ... يتعبنى ... ولكنى وجدت الكل كذلك.. الحمد لله.
انا : لكن تذكر .... خير الخطائين التوابين

* * *

2

انا : هل مددت لها يد العون؟
انت : نفسى نفسى
انا : لماذا لم تساعديها؟
انت : نفسى نفسى
انا : انه لن يضيرك شئ اذا اعطيتها ما تريد
انت : نفسى نفسى

نفسي نفسي 
هذه الكلمة سوف تقولها في يوم لاينفع مال ولا بنون إلا من اتى الله بقلب سليم 
لكن لا نريد ان نسمعها الآن في الدنيا منك او من غيرك لا بد ان تعيش لنفسك ولغيرك كن كالفانوس الذي يضيء لغيره لكنه لا يحترق لان الذي يحترق هو الفتيل الذي داخل الفانوس وفتيلك هو قلبك لابد ان تعامل الناس معاملة خارجة من القلب 
وهل الفتيل يشتعل بدون جاز الجواب لا....... 
فلا بد ان يكون هناك ما يدفعك للتحرك لما فيه مصلحة للمجتمع
الا وهو انتماءك لهذه المجتمع فكل فرد من افراد هذه المجتمع لا بد ان يشتعل ويصبح شعله متحركة ولا نريده ان يكون شعلة ساكنه ..... 
واخيرا كن لله كما يحب يكن الله لك فوق ما تحب .

* * *

3

انا : هل تعلمين الى اى مدى احبوكى
انت : نعم اعلم
انا : لماذ انت بالذات؟
انت : لانهم وجدوا في البنت النقية ... بيضاء ... قطة مغمضة العينين
انا : وكيف حالك مع زوجك؟
انت : لا أعلم، هل يرانى مثلهم ام انى تغيرت بعد كل ما مر بى
انا : الله يسامحنا كلنا

Comments

Eno said…
مشاهدات حلوه اوي يامني تسلم ايدك
وجزاكي الله خيرا :)

تحياتي :)
بتكتبى حلو جدا...تسلمى
تحياتى
البوست مختلف
وبيشغل الدماغ
عارفة زي السؤال والجواب ولما تشوفي الاجابة تفكري يا تري كان ممكن اجاوب ازاي

طب وهتعمل ايييه دلوقت ؟؟؟


دومتي بكل خير
وليد
Bosssssy said…
الا من اتى الله بقلب سليم..........

أسأل الله ان يجعلنا ممن يأتونه بقلب سليم وسجل عامر بالاعمال الصالحة..........

مع أطيب تمنياتى بالتوفيق............

Pusssssy
الله عالبوست الهايل
فعلا نفسى نفسى
كل الناس هتقول كده يوم القيامه
حتى الانبياء
عدا رسول الله محمد عليه السلام هو الوحيد الذى سيقول
امتى امتى
يا حبيبى يا رسول الله

بوست هايل احييكى
Mona Shereif said…
Eno
عروسة ننوسة
عارفة ... مش عارف ليه
pusssssy
بنت مصرية
------------
نورتونى وشكرا لتعليقاتكم
وجزانا واياكم الله خيرا
واجعل التوفيق حليفنا وصديقنا
تحياتى
منى said…
وجد الكل يخطئ فقال انا بشر مثلكم
وهناك من يقول يارب اهدنى واهدى الجميع

واخيرا كن لله كما يحب يكن الله لك فوق ما تحب
رائعه
تشبيه الفانوس الذى يضئ لغيره لو النيه صادقه قد تكون وقود الشعله هى سعاده العطاء وهذا الاجر الدنيوى وما عند الله خير وابقى


جميل ان تشعر انها ربما تغيرت،فكثيرا من لا يشعر الا بتغير من حوله

جئت بناءا عن طلبك لكنى ساتامل كلماتك بناءا عن نداء عقلى
تحياتى

Popular posts from this blog

الجوز الخيل

ارادة الله لا قرارى

"البحر"